أهلاً بك في أضخم وأكبر دليل عربي منظم على شبكة الانترنت, يمكنك البحث عن آي موقع عربي أو أجنبي أو أستعرض أحد الأقسام آدناه.


مواقع الاطفال

شبلول : موقع ترفيهي تعليمي آمن ومراقب مخصص للأطفال من سن 7 أعوام حتى 14 عاماً. يتيح لأطفالكم التمتع في إطار بيئته الآمنة بمختلف القنوات والفعاليات التي يقدمها الموقع وتطوير القدرات الإبداعية والاستمتاع بالألعاب الرائعة التي طورت خصيصًا من أجلهم.
موقع أطفال : موقع خاص بالأطفال والأسرة يقدم مزيجاً متنوعاً وهادفاً من المعرفة والترفيه للأطفال.
أجيال : موقع قناة تلفزيونية عربية سعودية تربوية وترفيهية وأسرية تابعة لباقة قنوات التلفزيون السعودي. موجهة للأطفال من سن 7 - 15 عاماً.
سبيس تون : موقع قناة تلفزيونية عربية متخصصة في الرسوم المتحركة وبرامج الأطفال تهتم بالاطفال من الناحية العلمية والثقافية، وبتطوير مهاراتهم الاجتماعية. تقوم بأنتاج بعض الفقرات التعليمية والاناشيد للاطفال. يعتمد الموقع في أبوابه على كواكب سبيستون المعروفة. أبجد، أكشن، مغامرات، زمردة، رياضة، بون بون، كوميديا، تاريخ، أفلام، علوم.
الجزيرة للأطفال : موقع يهدف الى ان يكون مرجعاً إعلامياً تعليمياً ترفيهياً متكاملاً يقدم محتوى مفيداً ومتطوراً وشاملاً لجميع الأطفال والأسر العربية.
براعم : قناة عربية مفتوحة على الهواء وموجهة للأطفال في سن ما قبل المدرسة. تقدم مضمون تربوي هادف يساهم في تقوية مدارك الأطفال وتعزيز استيعابهم للأشياء المحيطة بهم كالأشكال والألوان والحروف. كما تساهم في تشجيع الأطفال وذويهم على التواصل والتفاعل من خلال الألعاب والنشاطات المنوعة.
بنين وبنات : موقع اسلامي عربي يهتم بالطفل تابع لموقع اسلام ويب يحتوي على الكثير من الاعمال المفيدة كالعروض والنشاطات التربوية والتعليمية والالعاب الترفيهية وذلك بأستخدام الكثير من الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية والدراما المتخصصة للأطفال.
ماجد : مؤسسة ذات ملكية فكرية لمجموعة كبيرة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت مجلة ماجد منذ نشأتها عام 1979م وحتى الآن. تقدم خدمات ترفيهية وتربوية متكاملة ومتطورة بروح عالمية للطفل الاماراتي والعربي من خلال محتوى هادف يجمع بين الفائدة والترفيه.
تلفزيون ج : منصة اعلامية ترفيهية موجهة الى الأطفال العرب من 7 الى 12 سنة وأسرهم. يتيح للأطفال الفرصة للاكتشاف والتعلم وتوسعة مداركهم اينما كانوا. يهدف الى تقديم محتوى برامجي شامل، وهادف، وملهم، يخاطب تطلعات الأطفال، سواء من خلال الشاشة الصغيرة أو النوافذ الرقمية التفاعلية المختلفة.
تابِع @DM0Z_COM